كلمة محمد شياع السوداني في القمة العربية الاسلامية
رئيس الوزراء في القمة العربية والإسلامية: أتقدم بالشكر الجزيل إلى ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز وإلى ولي العهد محمد بن سلمان على استضافتهما لهذه القمة المهمة في هذا الوقت الحرج والحساس رئيس الوزراء: نقف اليوم مجدداً أمام القضيّة الفلسطينية بعنوانِها الأوسع وبمجمل


